مقاومة ظاهرة الاستهلاك والاتجار بالمواد المخدرة :-

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بحفوزإقليم القيروان من الإطاحة بمروج مواد

مخدرة صادر في شأنه عدد 10 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة من أجل تورطه في قضايا حق عام وحجز كمية من الأقراص المخدرة , قطع مختلفة الأحجام من مخدر القنب الهندي و الة حادة معدة للقص . تم الاحتفاظ به تنفيذا لتعليمات النيابة العمومية .

- تمكنت فرقة الأبحاث العدلية بمنطقة الحرس الوطني بمنزل تميم إقليم الحرس الوطني بنابل من الاحتفاظ بعدد 07 أنفار من متساكني الجهة بعد أن تم حجز لديهم أقراص مخدرة , قطع مختلفة الأحجام من مخدر الزطلة , أوراق لف سجائر , مبلغا ماليا متأتيا من عائدات الترويج و سيارة يقع استعمالها في التنقلات .

- تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بصفاقس من الاحتفاظ بعدد 03 أنفار من متساكني الجهة بعد ان تم حجزلديهم قطع مختلفة الأحجام من مخدر القنب الهندي , أوراق لف , الة حادة تستعمل في القص و دراجة نارية يقع استعمالها في التنقلات إثر مداهمة محل سكناهم .

هذا وتواصل الإدارة العامة للحرس الوطني التصدي لظاهرة استهلاك و ترويج المواد المخدرة والعمل المتواصل على الإطاحة بالشبكات والعناصر الخطيرة الضالعة في عمليات الاتجار والترويج .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115