الدورة 30 لمؤتمر جمعية المداولات العلمية لطب الأسنان

أشرف المنذر بن سيك علي والي المنستير صباح اليوم السبت 06 ماي 2023 بكلية طب الأسنان بالمنستير

على افتتاح فعاليات الدورة 30 لمؤتمر جمعية المداولات العلمية لطب الأسنان تحت شعار "طب الأسنان علوم و فنون" و التي تلتئم ايام 4 5 و 6 ماي2023، بحضور المعتمد الأول و الكاتب العام للولاية و معتمد المنستير والمدير العام للتعليم العالي و البحث العلمي و المدير العام للصحة و رئيس جامعة المنستير و المدير الجهوي للصحة و ممثلي منظمة الصحة العالمية Benoit Verenne و Nicolas Gendeau و عميد كلية طب الأسنان بالمنستير و رئيسة الدورة العلمية و ثلة من الضيوف الأجانب من دول عربية و اوروبية.

وفي كلمته الإفتتاحية ، نوه الوالي بعراقة وتجذر المداولات في دورتها 30 و بالقيمة العلمية لبرنامجها و المحاضرين معربا عن ثقته في تواصل النجاحات في تنظيم المؤتمرات العلمية و الطبية بولاية المنستير باعتبارها من الاقطاب الجامعية الطبية خاصة في طب الأسنان .

هذا و زار الوالي المعرض المقام على هامش الدورة و المخصص للمعدات و الآلات و الأدوات الطبية المستخدمة في طب و جراحة الأسنان و لعلاج وتقويم وزراعة الأسنان بواسطة التكنولوجيا المتطورة في طب الأسنان.

و كان المعرض فرصة للإلتقاء بثلة من الباعثين الشبان في عرض و ترويج المعدات و الالات الطبية و الاستماع لمشاغل عدد من الأطباء و الطلبة. كما إطلع الوالي على مشروع بناء قاعة عمليات و إنعاش طبي ووحدة تعقييم وقع برمجة تشييدها على مساحة 1100متر مربع و بقيمة جملية تناهز 3.4 مليون دينار.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115