وزيرة التجهيز تتابع نسق انجاز عدد من مشاريع البنية التحتية

أشرفت وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري اليوم الجمعة 05 ماي 2023،

على جلسة عمل لاستحثاث نسق تقدم انجاز عدد من مشاريع البنية التحتية.

و قد خصصت الجلسة للنظر في مدى تقدم انجاز مشروع انجاز الطريق الشعاعية X4 ومشروع الطريق الحزامية X20 ومشروع مضاعفة الطريق المحلية رقم 533 مع وصلة ربط المرفأ المالي ومشروع مضاعفة الطريق الجهوية رقم 27 الرابطة بين نابل ومنزل تميم.

وتم متابعة مدى التزام المقاولات المشرفة على الأشغال بجداول العمل التي تم ضبطها لإتمام الأشغال ومتابعة مدى تقدم استصدار أوامر الانتزاع المتعلقة ببعض أقساط هذه المشاريع المذكورة. كما تم بحث الحلول الكفيلة للتسريع في نسق معالجة بعض الإشكاليات خاصة منها العقارية التي مازلت تعترض تقدم انجاز هذه المشاريع بالنسق المرضي والذي يمكن من استكمالها في آجالها المتفق عليها.

وأوصت الوزيرة المقاولات وكافة المشرفين على الأشغال بضرورة اتخاذ كل الإجراءات اللازمة والضرورية ووضع المعدات والوسائل البشرية اللازمة من أجل الإسراع في وتيرة الأشغال لإتمام الأقساط المتبقية من هذه المشاريع بالجودة المطلوبة ووفق للآجال التي تم التعهّد بها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115