الرائد الرسمي: أمر بإحداث المستشفى العسكري الجامعي بصفاقس كمؤسسة عمومية للصحة

صدر بالرائد الرسمي بتاريخ 2 ماي 2023 أمر عدد 294 لسنة 2023 المؤرخ في 19 أفريل 2023 يتعلق بإحداث

المستشفى العسكري الجامعي بصفاقس كمؤسسة عمومية للصحة وضبط تنظيمه الإداري والمالي وبالمصادقة على هيكله التنظيمي
وينص الفصل الأول على '' تحدث مؤسسة عمومية لصحة ذات صبغة جامعية تسمى المستشفى العسكري الجامعي بصفاقس'' تمتع بالشخصية المعنوية والإستقلال المالي وتخضع لإشراف وزارة الدفاع الوطني .

أما الفصل الثاني فينص على '' يخضع المستشفى العسكري الجامعي بصفاقس لأحكام القانون عدد 63 لسنة 1991 المؤرخ في 29 جويلية 1991.

وتتمثل المهة الأساسية للمستشفى المهمة الأساسية حسب الفصل الثالث في '' توفير علاجات ذات الإختصاص العالي لافراد وزارة الدفاع الوطني العسكريين والمدنيين ولعائلاتهم . كما يمكنه توفير خدمات وعلاجات للغير إما بمقتضى اتفاقيات تبرم في الغرض بين وزارة الدفاع الوطني وهياكل عمومية أو خاصة تونسية كانت أو أجنبية أو مباشرة للمرضى الخاضعين دفع مقابل .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115