وزير الداخلية يستقبل رئيس جامعة مديري الصحف

استقبل وزير الداخلية كمال الفقي يوم غرّة ماي 2023 بمقر وزارة الداخلية رئيس جامعة مديري الصحف الطيب الزهار،

وقد كان اللقاء مناسبة تمّ خلالها تثمين التعاون الملموس بين وزارة الداخلية والهياكل المهتمة بالمجال الإعلامي.

وقد أكّد الطيب الزهار على أهمية دور مديري المؤسسات الصحفية في تكريس أخلاقيات المهنة و إرساء صحافة ذات جودة قادرة على مواجهة المغالطات والحدّ من الإشاعات التي يتمّ نشرها بمواقع التواصل الاجتماعي، مبرزا حرص مديري الصحف على نقل الواقع بكلّ دقّة وموضوعية.

من جانبه أعرب وزير الداخلية عن تقديره لمجهودات مديري الصحف في سبيل تطوير العمل الصحفي وانخراطهم في المجهودات الوطنية الرامية للحفاظ على السلم الاجتماعي، مشددا على ضرورة حماية حرية الصحافة وفقا لمقتضيات القانون، مشيرا إلى أهمية العمل المشترك قصد تحسين ظروف عمل الصحفيين وتسهيل الحصول على المعلومة لاستغلالها بكلّ نزاهة ومصداقية بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115