وزير الداخلية يستقبل ممثل مكتب تونس لمنظمة مراسلون بلا حدود

استقبل وزير الداخلية كمال الفقي اليوم الإثنين 1 ماي 2023، بمقرّ وزارة الدّاخليّة،

ممثل مكتب تونس لمنظمة مراسلون بلا حدود سمير بوعزيز (مسؤول المناصرة بشمال إفريقيا)، وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية مساء اليوم الإثنين.

وقد تم خلال هذا اللقاء التطرق إلى عدد من المواضيع ذات العلاقة بمجالات التعاون بين مصالح وزارة الداخلية ومنظمة مراسلون بلا حدود لا سيما حماية الصحفيين المراسلين تونسيين كانوا أو أجانب وتسهيل عملهم أثناء قيامهم بمهامهم في ظروف ملائمة، و مواصلة التنسيق المشترك بين مصالح وزارة الداخلية والهياكل الممثلة للصحفيين خاصة في مجالات التكوين وتسهيل حصولهم على المعلومة.
وقد أشار وزير الداخلية إلى ضرورة تكاتف جميع الجهود من اجل تجاوز الوضع الدقيق الذي تمر به بلادنا، مشيرا إلى أهمية إحترام أخلاقيات المهنة و الحفاظ على الاستقلالية والنزاهة في العمل الصحفي، مؤكدا على احترام وزارة الداخلية لمبدأ حرية الصحافة في إطار القانون.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115