مهيار حمادي المندوب العام للطفولة يحصل على جائزة العامل المثالي ووسام الشغل الذهبي..

توجهت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن بتهانيها مهيار حمادي المندوب العام لحماية الطفولة بوزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن

على إثر تكريمه اليوم بجائزة العامل المثالي وتقليده وسام الشغل من الصنف الذهبي الاستثنائي ، بمناسبة إحتفاء تونس بالعيد العالمي للعمّال، نظرا لتفوّقه بروح المبادرة والجديّة في العمل.

وقد انتدب مهيار حمادي بالوظيفة العمومية سنة 1987 وعمل بالتدريس ثمّ التحق سنة 1999 بسلك مندوبي حماية الطفولة بولاية تونس إلى سنة 2005 ثم بأريانة إلى غاية 2011 ليشغل بعدها مديرا لإقليم تونس الكبرى للأسرة والمرأة والطفولة و كبار السنّ ثم مندوبا عاما لحماية الطفولة.

كما اشتغل بالتدريس بالمعهد العالي لإطارات الطفولة وبالمعهد العالي لعلوم التمريض بتونس والمعهد العالي للشغل والدراسات الإجتماعية.

ساهم مهيار حمادي في عديد لجان القيادة واللجان الفنية في إطار تطوير منظومة عدالة الأطفال و التصدي لتشغيل الأطفال و الهجرة والعنف المسلط على النساء والأطفال و تطوير منظومة إصلاح الأطفال والوقاية والحماية من التطرف العنيف وإعداد استراتيجية وطنية لمقاومة ظاهرة الأطفال في وضعية الشارع.

كما كانت له مساهمات في ملتقيات و ندوات وطنية ودولية للتعريف بمنظومة حماية الأطفال بتونس وساهم في إطار تشاركي مع عديد الهياكل العموميّة في التعهد ومتابعة أطفال فضاء الرقاب.

وكان له أحد الأدوار الرئيسية في تأمين عودة طفلة الأربعة سنوات إلى تونس إثر وصولها إلى إيطاليا بمفردها ضمن هجرة غير نظامية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115