يهم الف عامل: احالة عمال ستيب بداية من الغد على البطالة الفنية

قال نوفل بن عاشور الكاتب العام للنقابة الاساسية لمصنع ستيب للعجلات المطاطية إن الاتفاق بين النقابة والادارة

العامة للمؤسسة وبحضور اعضاء من التفقدية العامة للشغل أفضى الى إقرار الدخول في بطالة فنية بداية من يوم غد لمدة قد تفوق الشهر.

وقد تعهدت الادارة العامة بصرف أجور شهر ماي المقبل ويهم الاتفاق مصنعي مساكن ومنزل بورقيبة .

وقال الكاتب العام للنقابة الاساسية للشعب نيوز ان الاصل في الاشياء ان تتحرك السلطة لمقاومة التهريب الذي اضر بنشاط المصنع وان قيمة العجلات المطاطية يصل الى 37 مليار و 130 الف اطار مطاطي كلها مكدسة في فضاءات الشركة ولم تجد آليات لتسويقها بعد ان تغاضت مصالح الديوانة عن المهربين للعجلات المطاطية من الاقطار المجاورة وهذا ما اضر بمؤسستنا .
وأضاف ان قيادة الاتحاد العام التونسي للشغل متفهمة لموقف الادارة العامة ولرغبة العمال في استئناف النشاط على قاعدة مقاومة التهريب والتدخل لدى السلط من اجل حل الاشكالات العالقة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115