تطاوين : الغاء الاضراب المقرر ايام 2 و3 و 4 ماي القادم بحضيرة « سيتاب البرمة » بعد التوصل الى اتفاق

اعلن الكاتب العام للتحاد الجهوي للشغل بولاية تطاوين اليوم الاحد 30 أفريل 2023 في تصريح اعلامي الغاء

الاضراب الذي كان مقررا ايام 2 و 3 و4 ماي القادم في حضيرة الشركة الايطالية التونسية لاستغلال النفط (سيتاب) البرمة بصحراء تطاوين.
وافاد ذات المصدر بان جلسة صلحية احتضنها مؤخرا المقر الاجتماعي لشركة السيتاب تم خلالها التوصل الى حل يرضي الطرف الاجتماعي.
وتتعلق المطالب الموجهة لادارة الشركة والواردة في برقية الاضراب، بتفعيل محاضر الاتفاق الممضاة ، والتدخل العاجل لفض اشكال الاعاشة والتموين، وتمكين العمال من زي الشغل للسنوات الثلاث الماضية الى جانب الاهتمام بالصحة والسلامة المهنية للعمال.
وكان الاتحاد الجهوي للشغل قد اصدر يوم 11 مارس الماضي برقية دعا فيها منظوريه بالشركة سيتاب الى الاضراب عن العمل ايام 22 و23و24 مارس ثم تم تأجيل الاضراب اثر جلسة صلحية انعقدت يوم 21 مارس بمقر ولاية تطاوين ولاعطاء الطرف الاداري مزيدا من الوقت لتسوية الملفات العالقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115