وزير الدفاع الوطني يدشّن مركّبا سكنيا بالبحيرة الشمالية لفائدة العسكريين

قام وزير الدفاع الوطني عماد ممّيش، اليوم الخميس 27 أفريل 2023، رفقة ثلّة من سامي إطارات الوزارة والهياكل المدنية، بتدشين المركّب السكني بالبحيرة الشمالية.

وأشاد الوزير بالمناسبة، بالدور الهام الذي يضطلع به ديوان المساكن العسكرية في توفير مساكن للعسكريين بمختلف رتبهم وبأسعار مدروسة، مبرزا حرص الوزارة على الإحاطة الاجتماعية والمعنوية بكافة منتسبيها من عسكريين ومدنيين، وفق بلاغ صادر عن وزارة الدفاع الوطني. ويتكون المركّب السكني بالبحيرة الشمالية من 98 شقّة، تم إنجازها ضمن مساهمات العسكريين في إطار منظومة البعث العقاري العسكري. كما يندرج هذا المشروع في إطار خطّة سكنية متكاملة وضعها ديوان المساكن العسكرية، تهدف إلى تسهيل عملية تمليك العسكريين لشقق مع مراعاة اللامركزية في المجال.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115