فوج غمراسن للكشافة ينظم حفل ختان جماعي لأبناء العائلات المعوزة

نظم فوج غمراسن للكشافة الاحد 16 افريل وللسنة الرابعة على التوالي حفل ختان جماعي باحدى المصحات الخاصة

تولى خلاله الدكتور الجراح القليعي سعدالله ختان عشرة اطفال من ابناء العائلات الفقيرة والمعوزة مجانا بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك مع تقديم الفوج للاطفال المحتفى بختانهم واسرهم بهذه المناسبة هدايا وملابس حسب ما افادت به قائدة عشيرة عليسة للدليلات بالفوج القائدة حنان قديدي مراسل وات في الجهة.

وكانت رابطة الرواد والاحباء بالفوج نظمت ايضا مساء امس مادبة افطار لافراد قيادته واسر الاطفال المختونين عقبتها سهرة رمضانية فنية بدار الثقافة وبمشاركتها ومساهمة الكورال ونادى الموسيقى في المنطقة حضره عدد كبير من الشباب والكشافين.
ونظمت قيادة الفوج خلال الايام العشر الاولى من شهر رمضان مادبة افطار مماثلة للكشافين وعدد من العائلات المعوزة والفقيرة فيما وزعت فتيات عشيرة عليسة للدليلات خلال الاسبوع الاول من شهر رمضان 65 قفة على مستحقيها بداية شهر الصيام.
وبالتوازي اطلق فوج الجبال للكشافة بغمراسن حملة سنين دائمة تحت شعار "الفرحة فرحتين والعيد عيدين" لجمع اللعب للصغار والحلويات لكبار العائلات محدودة الدخل ونظم بدوره مأدبة افطار لقيادته وعدد من العائلات الفقيرة وعابري السبيل.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115