وزير الدّاخليّة يؤدّي زيارة تفقد ميدانيّة للوحدات الأمنيّة العاملة بولاية سيدي بوزيد ويُشاركهم وجبة الإفطار

أدّى وزير الداخلية كمـال الفقي اليوم السبت 15 أفريـل 2023 مرفوقا بعدد من الإطارات السامية للوزارة زيارة عمل ميدانيّة إلى ولاية سيدي بوزيد،

حيث اطلع رفقة والي الجهة على ظروف عمل الوحدات التابعة لمختلف الأسلاك من الأمن الوطني والحرس الوطني والحماية المدنية.

وقد استهلّ الوزير زيارته بتفقد مقر فوج التدخل للحرس الوطني بـ "لسودة" واطلع خلالها على مدى جاهزية أفراد الوحدات العاملة بالفوج المذكور، حيث كانت مناسبة لتشجيعهم والرفع من معنوياتهم والانصات لمشاغلهم، تلاها عرض لتمرين تطبيقي حول فنيات التدخل.

كما تحوّل الوزير إلى مدينة سيدي بوزيد لتدشين مركز حرس مرور جديد تمّ احداثه مؤخرا قصد تعزيز الوحدات الأمنية العاملة بالجهة والرفع من جودة الخدمات المقدمة للمواطن.

وقد اطّلع كمال الفقي خلال زيارته إلى مقر المنطقة الجهوية للأمن الوطني بالجهة على حسن سير عمل الوحدات الأمنيّة ومدى جاهزيتها، وعاين الإمكانيات البشرية والمادية التي تم تسخيرها لفائدة الجهة موصيا بمزيد دعمها لتشجيعها على مزيد البذل والعطاء في حماية الاشخاص والممتلكات العامة والخاصة ومكافحة الجريمة ومختلف المظاهر المخلّة بالأمن العام، مؤكدا على أهمية المثابرة والتفاني في العمل لتحقيق التقدم واستقرار المجتمع.

هذا، وقد اختتم الوزير جولته التفقدية بزيارة مقر الإدارة الجهوية للحماية المدنية، أين تناول وجبة الإفطار رفقة عدد من الإطارات والأعوان من مختلف الأسلاك الأمنيّة والإدارية بالجهة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115