26 جويلية : انطلاق الإجراءات الجديدة المتعلقة بالفحص الفني

تنطلق الثلاثاء 26 جويلية 2016 دورية الفحص الفني بالنسبة إلى السيارات الخاصة كل سنتين بداية من السنة الرابعة وكل سنة بعد مضي عشر سنوات من تاريخ وضعها في الجولان حسب ما نشرته وزارة النقل في صفحتها الخاصة على الفايسبوك .

كما أعلمت انه تقرر مراجعة دورية الفحص الفني بالنسبة إلى السيارات الخاصة وذلك بعرضها بعد مضي أربع سنوات من تاريخ وضعها في الجولان عوضا عن ثلاث سنوات ثم بعد ذلك تكون دورية الفحص الفني كل سنتين بداية من السنة الرابعة وبعد مضي عشر سنوات من تاريخ وضعها في الجولان تصبح الدورية كل سنة مؤكدة أن هذا القرار جاء لتيسير الخدمات في هذا المجال ومجابهة تطور النشاط بمراكز الفحص الفني والحد من طول الطوابير والتخفيف من الضغط الذي تعرفه هذه المراكز.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115