القيروان: حالة احتقان في حفوز إثر وفاة اللاعب نزار العيساوي متأثرا بالحروق

توفي مساء أمس الخميس لاعب كرة القدم نزار العيساوي عن عمر يناهز ال35 سنة متأثرا بالحروق التي تعرض لها بعد أن أقدم عن حرق نفسه قبل أيام.

وشهدت مدينة حفوز من ولاية القيروان مسقط رأسه احتجاجات وحالة من الاحتقان وخرج الاهالي للشوارع اثر خبر وفاة العيساوي بعد أيام من اضرامه النار في جسده متأثرا بحروقه البليغة التي لحقته. وكان الراحل قد عمد إلى إضرام النار في جسده أمام مركز الشرطة على خلفية اتّهامه بقضية إرهابية إثر توجّهه إلى الشرطة لتقديم شكاية ضدّ أحد الباعة الذي عمد إلى بيعه الموز بسعر 10 دنانير للكلغ الواحد، حسب ما كان صرّح به العيساوي قبل اضرامه النار في جسده في فيديو مباشر عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك”.
واللاعب الراحل نزار العيساوي كان قد تقمص أزياء عدة فرق على غرار قرمبالية الرياضية والاتحاد المنستيري وقوافل قفصة ومستقبل قابس وجريدة توزر، كما خاض تجربة في الدوري السعودي مع نادي العروبة قبل أن يحط الرحال مع النجم الرياضي الجلمي المنتمي إلى بطولة الهواة ونادي الرياضي بتاكلسة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115