سلطة الاشراف تضع اخر اللمسات لانجاح "GATBIKE challenge"

أشرف صباح اليوم الخميس 13 أفريل 2023 والي زغوان محمد العش بمعية المعتمد الأول غازي مسعود ورئيسة دائرة الشؤون الإجتماعية فتيحة هجار على جلسة عمل بمقر الولاية

خصصت للاستعداد لتنظيم الدورة الثانية لمهرجان الدراجة على الطريق والدراجة الجبلية الذي ينظمه مجمع تونس للتأمين GAT ASSURANCE بالشراكة مع الجامعة التونسية للدراجات بالموقع الأثري تيبوربوماجوس الفحص يوم الأحد 07 ماي 2023 تحت عنوان "GATBIKE challenge".

عرض منظمو التظاهرة برنامج التظاهرة الرياضية الذي تضمن 4 سباقات متنوعة وورشة لتعليم الأطفال أسس الدراجة علاوة على عروض تنشيطية متنوعة ومعرضا للمنتوجات المحلية.
كما تم التطرق إلى مسار المسالك الجبلية المبرمجة التي تتراوح بين 18 و78 كلم من المنتظر أن يتسابق عليها حوالي 1000 دراج مجازين وهواة والتأكيد على أهمية تأمين المسالك والمقر والمشاركين ولمتفرجين.
أوصى والي الجهة بتظافر كل الجهود لانجاح هذه التظاهرة التي لها أبعاد ثقافية وبيئية وتجاوز الإشكاليات المطروحة خلال هذه الجلسة.
و واكب أشغال هذه الجلسة معتمد الفحص والمكلف بتسيير شؤون بلدية الفحص والرئيس المدير العام لشركة التأمين وعدد من المديرين العامين بالشركة والمندوب الجهوي لشؤون الشباب والرياضة ورؤساء المصالح الأمنية ورئيس الجامعة التونسية للدراجات وممثلو الهياكل الجهوية ذات الصلة وعدد من مكونات المجتمع المدني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115