وزير الشؤون الاجتماعية يعود المواطن الذي أصيب في انفجار لغم بمنطقة "عين زيان"

أدى وزير الشؤون االاجتماعية مالك الزاهي ، اليوم الخميس 13أفريل 2023، زيارة إلى معتمدية سبيبة من ولاية القصرين ،

مرفوقا بوالي القصرين رضا الركباني وثلة من الاطارات الجهوية والمحلية قصد الإطمئنان على الحالة الصحية للمواطن الذي أصيب على مستوى ساقه اليمنى إثر إنفجار لغم في منطقة عين زيان التابعة لمعتمدية سبيبة منذ أيام قليلة .

وتقدّم الوزير للمواطن بكل عبارات الدعم والمؤازرة في مصابه كما قدّم لفائدته مساعدات عينية ومالية وكرسيا متحركا الكترونيا وأسدى تعليماته لجميع المسؤولين التابعين لوزارة الشؤون الاجتماعية بالجهة لرعاية المتضرر وعائلته بشكل دوري.
ثم تنقل وزير الشؤون رفقة الوفد المرافق له و معتمد سبيطلة حاتم الرياحي الى منطقة' الرخمات " التابعة لمعتمدية سبيطلة لمعاينة الحالة الاجتماعية الصعبة التي يعيشها مواطن مقعد ومكنّه بالمناسبة من كرسي متحرك الكتروني ومساعد ات مالية وعينية مذكرا الاطارات الجهوية بضرورة الاعتناء بجميع الحالات الاجتماعية في كل مكان من الجهة وخاصة الأماكن النائية التي تعاني من غياب التنمية و المرافق الحياتية مبينا ان المخلفات التي تعاني منها البلاد جراء سياسات تنموية متعاقبة لن تمنع مد يد العون العاجلة لمنظوري الوزارة في انتظار تحقيق برنامج اصلاح وطني شامل ضمن سياسة الدولة الاجتماعية الراعية لجميع الفئات وخاصة الفئات المفقّرة طيلة عقود .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115