والي المنستير يؤدي زيارة غير معلنة إلى مقر بلدية بنان بوضر

أدى المنذر بن سيك علي والي المنستير صباح اليوم الخميس 13 أفريل 2023 زيارة غير معلنة إلى مقر بلدية بنان بوضر

مصحوبا بالمعتمد الأول و بحضور معتمد قصيبة المديوني و الكاتب العام المكلف بتسيير شؤون بلدية بنان - بوضر حيث إطلع على ظروف سير العمل و إسداء الخدمات فضلا عن الإستماع لمشاغل بعض المواطنين داعيا إلى ضرورة تنظيم الإدارة و توزيع المهام الموكولة للأعوان بطريقة فعالة مؤكدا على واجب إحترام التراتيب القانونية و بذل الجهود خدمة للمصلحة العامة و قضاء شؤون المواطن .

ثم تحول الوالي و الوفد المرافق له لمعاينة وضعية السوق المركزية القديمة ببنان و الإطلاع على مدى تطبيق التراتيب الإقتصادية و مستوى الأسعار المتداولة و طرق الإنتصاب بعدد من المحلات التجارية و معاينة بعض النقاط السوداء التي تراكمت بها الفواضل المنزلية موصيا بإتخاذ الإجراءات الضرورية و تكثيف العمليات الرقابية من أجل تحسين جودة حياة المواطنين و المحافظة على الممتلكات العمومية .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115