الشروع اليوم في تسويق منتوجات دفعة أولى من "حراير تونس" في المساحات التجاريّة الكبرى

تجسيما لاتّفاقيّة الشراكة المبرمة بين وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ والاتّحاد التّونسي للصّناعة والتّجارة والصّناعات التّقليديّة والغرفة المهنيّة

للمساحات التجاريّة الكبرى، والمتعقلة بتعزيز فرص نّفاذ منتوجات المجامع التّنمويّة النّسائيّة للأسواق وإتاحة الفرصة لتسويقها بأربع مساحات كبرى، تم الشروع اليوم في عرض وتسويق منتوجات دفعة أولى من المجامع التنمويّة النسائيّة بنقاط البيع التابعة للمساحة التجاريّة الكبرى كارفور.

وتشمل المنتجات المعروضة باقة مختارة من منتوجات الحرفيّات الناشطات بالمجامع التنمويّة والتي تتميّز بجودتها العالية وتزايد إقبال المستهلك على طلبها على غرار منتوجات العولة التونسيّة التقليديّة بمختلف أنواعها والتوابل والبهارات والعسل والتمر ومشتقاتهما.

وللتذكير فقد تم في إطار تجسيم مقتضيات هذه الاتفاقية إمضاء مذكّرة تفاهم بين المساحات التجارية و دفعة أولى تتكون من 13 مجمعا تنمويّا نسائيّا من ولايات سيدي بوزيد وقبلّي والمهديّة وسوسة.

ويشار إلى أنه في إطار جهودها للتمكين الاقتصادي للمرأة، تدعم وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ نشاط 32 مجمعا تنمويا نسائيا بمختلف مناطق الجمهوريّة لفائدة حوالي ألف منخرطة. وقد برمجت الوزارة دعم احداث وتجهيز 30 مجمعا تنمويا جديدا خلال فترة المخطط التنموي 2023-2023 بحساب 10 مجامع سنويا وباعتمادات 3 مليون دينار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115