وزير الصحة يشارك عدد من الإطارات الطبية وشبه الطبية والإداريين في مستشفى الرابطة وجبة الإفطار

تثمينا لمجهودات مهنيّي الصحة ومساندة للعاملين منهم في حصص الإستمرار بالمؤسسات الصحية،

شارك وزير الصحة علي المرابط مساء اليوم الجمعة 07 أفريل 2023 بالمستشفى الجامعي الرابطة، عدد من الإطارات الطبية وشبه الطبية والإداريين وجبة الإفطار، بحضور مدير عام المؤسسة ورئيس اللجنة الطبية بالمستشفى وعدد من رؤساء الأقسام الإستشفائيّة وإطارات المستشفى إلى جانب المدير الجهوي للصحة بتونس وإطارات من الوزارة.

وتوجّه علي المرابط بالمناسبة بعبارات الشّكر والتّشجيع للفرق الطبّية والصحّية والعاملين بهذه المؤسسة الإستشفائيّة العريقة من مختلف الإختصاصات، مثمّنا جهودهم المتواصلة على مدار السّاعة لتأمين الخدمات الصحّية والإستجابة لحاجيات المواطنين في العلاج والمتابعة والتدخّلات الإستعجاليّة والإسعاف، وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحة.

كما مثّلث هذه الزيارة فرصة لوزير الصحة لتثمين مجهودات مهنيّي الصحة وفرق الإستمرار بمستشفى الرابطة وكل المستشفيات على مجهوداتهم المتواصلة لتحسين جودة الخدمات الصحية المسداة للمواطنين على مدار الساعة وكامل الأوقات وخصوصا خلال شهر رمضان الكريم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115