سامسونغ تخفض إنتاج شرائح الذاكرة بعد تسجيل أسوأ أرباح منذ 2009

أرباح منذ الأزمة المالية العالمية في2009، وهي خطوة مهمة للصناعة بعد أن تسبب فائض العرض في

انهيار الأسعار.

انخفضت الأرباح التشغيلية بأكثر من 95% لتصل إلى 600 مليار وون (450 مليون دولار) للأشهر الثلاثة المنتهية في مارس، وهي أقل عن متوسط تقديرات المحللين البالغة 1.4 تريليون وون. انخفضت المبيعات إلى 63 تريليون وون.

قالت سامسونغ إنها ستخفض إنتاج شرائح الذاكرة إلى مستوى ملموس، وهي خطوة كان المنافسون ينتظرونها بعد تراكم المخزون الذي أضر بالأسعار والأرباح. قاوم أكبر صانع لرقائق الذاكرة التراجع في الأشهر الأخيرة جزئياً للاستيلاء على حصة سوقية من المنافسين.

"في إطار التقييم الذي يفيد بأن الشركة قد أمّنت حجماً كافياً للاستجابة للتغيرات المستقبلية في الطلب على الذاكرة ، تعمل سامسونغ على تعديل إنتاج شرائح الذاكرة إلى مستوى ذي مغزى يركز على المنتجات التي ضمنت إمداداً إضافياً بجانب تحسين عمليات خط الإنتاج الجارية بالفعل"، بحسب بيان الشركة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115