والي القصرين يعاين أشغال إعادة صيانة سقف الممر بالمستشفى الجهوي

تبعا لما تم تسجيله حول تداعي جزء من سقف الممر(faux plafond) الرابط بين قسم الاستعجالي الجديد وبقية أقسام المستشفى الجهوي بالقصرين ،

تحوّل رضا الركباني والي القصرين مرفوقا بالمعتمد الأوّل والكاتب العام للولاية صباح اليوم الثلاثاء 04 أفريل 2023 على عين المكان حيث عاين نتيجة التدخل لإعادة صيانة السقف وأصغى إلى ملاحظات الفنيين المختصين حول طبيعة الحادث المتمثل في انزلاق بعض اللوحات المغلفة لسقف الممر بمفعول الهواء، والتي تتم عملية إرجاعها بصفة فورية.

وقد شدّد الوالي على ضرورة المراقبة الفنية وتحميل المسؤوليات إزاء أي تقصير.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت اليوم الثلاثاء 4 أفريل 2023 عن فتح بحث رقابي لتحديد المسؤوليات والوقوف على أسباب حادثة تداعي بعض أجزاء من سقف الممر الرابط بين قسم الاستعجالي الجديد وبقية أقسام المستشفى الجهوي بالقصرين.

وأشارت الوزارة ، في بلاغ لها ، أن الفرق الفنية المركزية والجهوية قد كانت قامت بالتدخل الفوري والعاجل مساء الأحد 02 أفريل 2023 لحماية المواطنين والإطار العامل بالمؤسسة الاستشفائية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115