هيئة الانتخابات تنظر في تحيين التوزيع الجغرافي للمدارس كمراكز اقتراع

اشرف رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر بحضور نائبه محمد نوفل الفريخة وعضوي مجلس الهيئة محمد التليلي منصري ومحمود الواعر،

وممثلين عن الإدارة التنفيذية و ديوان مجلس الهيئـة على جلسة عمل، يوم الثلاثاء 4 افريل 2023، بمقر الهيئة مع حسين العـــــزّي مستشار وزير التربية وذلك في إطار سلسلة اللقاءات التي تعقدها الهيئـــة مع مختلف هياكل الدولة على ضوء صدور المرسومين عدد 8 و10 لسنة 2023 وتمهيدا لإصدار القرارات الترتيبيـــــة من قبل الهيئـة استعدادا لتنظيم المواعيد الانتخابية القادمة.

وتم خلال هذه الجلسـة التطرق إلى موضوع تحيين التوزيع الجغرافي للمدارس الابتدائية كمراكز اقتراع على مستوى العمادات والمعتمديات تحضيرا للانتخابات المحلية القادمـة وتم في هذا السياق الاتفاق على التنسيق بين الجانبين منذ الآن لضبط قائمـــة المدارس الابتدائية والإعدادية حسب التوزيع الجغرافي المطلوب و توفير كافة المعطيات ذات العلاقـة بالمشرفين على هذه المواقع.

وبهذه المناسبة أشاد رئيس الهيئـة بالشراكــــة المتميزة القائمة بين الهيئـة ووزارة التربيـــة وبما أبدتـــه مختلف مصالح الوزارة من تعاون وتجاوب لإنجاح المحطات الانتخابية السابقة .

من جهته أعرب ممثل وزارة التربيـة عن استعداد الوزارة الكامل لدعـــــم هذه الشراكـــة و وضع كافة إمكانياتها على ذمـــة الهيئـــة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115