جامعتا وكالات الأسفار والنزل تتفقان على إرساء ميثاق شراكة

اتفقت الجامعة التونسية لوكلات الاسفار والسياحة والجامعة التونسية للنزل على ارساء ميثاق شراكة وتعاون

يشكل مدونة سلوك تهدف الى مزيد الارتقاء بالعلاقة المهنية بين الطرفين.

وعقدت الجامعتان جلسة عمل يوم 31 مارس 2023 لمناقشة أهم المشاكل التي تواجه مهنيي قطاع السياحة استعدادا لموسم 2023 وفق بالغ نشرته.

واستعرض المشاركون خلال الجلسة التي انعقدت، بمقر الجامعة التونسية لوكالات الأسفار، 'ظاهرة المنافسة غير الشريفة من طرف بعض المنصات' العالمية التي تعمل على حجز النزل لفائدة السياح التونسيين وفق أسعار تفاضلية تجعل من الصعب على الوكالات التونسية منافستها.

كما تناولت الجلسة عدة مسائل ذات صلة بمدى احترام حرفاء النزل بتوقيت مغادرة الغرف وفق التراتيب المعمول بها تفاديا لحدوث مشاكل في استقبال الحرفاء الوافدين.

وترأس وفد الجامعة التونسية لوكالات الأسفار والسياحة رئيس الجامعة أحمد بالطيب في حين ترأست الجامعة التونسية للنزل رئيسة الجامعة درة ميلاد، وحضر اللقاء عدد من أعضاء المجلس التنفيذي للجامعتين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115