رئيس مجلس نواب الشعب يستقبل الأمين العام للكنفدرالية العامة التونسية للشغل

استقبل إبراهيم بودربالة رئيس مجلس نواب الشعب صباح اليوم الاثنين 27 مارس 2023 بمكتبه بقصر باردو الحبيب

قيزة أمين عام الكنفدرالية العامة التونسية للشغل. وأطلع الضيف الأمين العام للكنفدرالية رئيس مجلس نواب الشعب على المبادرة التي تعتزم المنظمة طرحها بمناسبة عيد الشغل والرامية إلى إنجاز عقد اجتماعي مواطني يساهم في معالجة الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية بالبلاد. وأشار إلى أبرز محتويات هذه المبادرة وخاصة ما يتعلق منها باحترام الحريات الفردية والعامة، والنهوض بأداء المرفق العمومي وتحسين خدماته وتنويع علاقات تونس الاقتصادية ودعم انفتاحها.

وأشار من جهة أخرى إلى استعداد المنظمة للاضطلاع بدورها في هذا الظرف الدقيق إلي تمر به تونس ومساندتها من موقعها للعمل التنموي وإنجاحه. وأكّد رئيس مجلس نواب الشعب أن الحريات العامة وحرية الأحزاب هي من أبرز المكاسب التي تحقّقت في تونس بعد الثورة، والتي يجب العمل على الحفاظ عليها وتعزيزها وفق ما يخدم المصلحة الوطنية العليا.

وأشار في ذات السياق إلى حرية العمل النقابي التي يجب توظيفها لتقديم التصوّرات والمقترحات البناءة والرامية إلى خدمة البلاد. وأبرز من جهة أخرى استعداد مجلس نواب الشعب إلى الإصغاء إلى كل الجهات والاستنارة بآرائها، وذلك وفق ما سيضبطه النظام الداخلي للمجلس الذي تنكب اللجنة المعنية على إعداده.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115