تحجير السفر على المحامية ايناس حراث

أعلنت المحامية ايناس حراث ، اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023 ، أن حاكم التحقيق حجّر عليها السفر.

وأشارت حراث انه تم تعيين موعدا لاستنطاقها في افريل دون أن تكشف عن ملف استنطاقها علما أن حراث توب في قضية التآمر على امن الدولة.

وقالت حراث في تدوينتها" السيد حاكم التحقيق حجر علي السفر علما و أني سبق و دونت و أعلنت أني لا أفكر إطلاقا في مغادرة تراب الجمهورية... و لم اجدد حتى جواز سفري…و عين موعدا جديدا للإستنطاق في أفريل علما و أن دائرة الإتهام لم تبت بعد في الطعن المتعلق بتعهده بحيث ربما يتقرر أن لا ينظر أصلا في الملف في نهاية الامر.و بالتالي كل التضامن مع السيد حاكم التحقيق المضطر لإتخاذ قرارات غير مبررة في ظرفية غير مريحة.على صعيد آخر كمية الحب التي تلقيتها واقعيا و إفتراضيا بمناسبة هذا التتبع تكفي للذهاب بسعادة للمقصلة لا لمجرد إحالة في جنحة".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115