وزارة الخارجية: الديبلوماسية التونسية تجدّد العهد للمحافظة على مكتسبات الوطن

بمناسبة الذكرى السابعة والستّين لعيد الإستقلال، اصدرت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج،

بيانا قالت فيه ان الديبلوماسية التونسية تجدّد العهد لمزيد بذل الجهد من أجل المحافظة على مكتسبات الوطن ورعاية مصالحه بما يستجيب لآمال شعبنا وتطلعاته المتجددة عبر التاريخ لتعزيز سيادة تونس ومناعتها.
وجاء في بيان الوزارة، ان يوم 20 مارس 2023، هو مناسبة لتخليد تضحيات أجيال من التونسيين والتونسيات الذين ناضلوا من أجل نيل الاستقلال وبناء دولة وطنية ذات سيادة يتمتع مواطنوها بالحرية والعدالة والكرامة.
واعربت وزارة الخارجية في بيانها « عن الفخر والاعتزاز باحياء هذه الذكرى مستذكرة التضحيات الجسام والدور المحوري الذي لعبته الدبلوماسية التونسية في الاعتراف دوليا ببلادنا وارساء علاقات أخوة وصداقة وتعاون مع كافة شركائنا ».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115