وزير الشباب والرياضة كمال دقيش يشارك في إجتماع الدورة 46 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بجدة.

شارك وزير الشباب والرياضة كمال دقيش اليوم الأحد 19 مارس 2023 في اجتماع الدورة 46 لمجلس وزراء

الشباب والرياضة العرب بجدة بالمملكة العربية السعودية برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي وبحضور وزراء الشباب والرياضة العرب وعدد من المسؤولين والقياديين.

وخلال كلمة ألقاها بالمناسبة أكد وزير الشباب والرياضة كمال دقيش على ضرورة دعم الدول العربية لبعضها البعض وخاصة تلك التي تقوم بتنظيم تظاهرات رياضية دولية كبرى وذلك تكريسا لمبدأ التضامن والتآزر فيما بينها حيث دعا الوزير إلى أهمية اصدار ذلك في قرار من المجلس لوزراء الشباب والرياضة العرب.
كما تضمن جدول أعمال المجلس أيضا إطلاق إستراتيجية الشباب للسلام والأمن ومبادرة سنة 2023 سنة للشباب من خلال تقديم حزمة من الأنشطة الشبابيّة والرياضيّة واستضافة الجزائر للدورة 15 للألعاب العربية الرياضية خلال الفترة الممتدة من 05 إلى 15 جويلية 2023 وقدم الوفد العراقي خلال الإجتماع عرضا حول بطولة الخليح التي دارت فعالياتها بمدينة البصرة.
وفي ختام أشغال هذه الدورة صادق المجلس على مختلف القرارات التي تخص الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية، ومنها مقترح تونس تنظيم الملتقى العربي للتطوع والسياحة الشبابية والملتقى العربي للمخترعين الشبان الروبوتيك وانترنات الأشياء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115