هيئة الانتخابات تكرم شركائها في مختلف وزارات وهياكل ومؤسسات الدولــــــة خلال تنظيم انتخابات أعضاء البرلمان

أشرف رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر رفقة نائبه ماهر الجديدي وأعضاء مجلس الهيئة السادة محمد التليلي منصري ومحمود الواعر ومحمد نوفل الفريخة

اليوم الجمعة 17 مارس 2023 على لقاء تم تخصيصـــه لتكريم شركاء الهيئـــة بمختلف وزارات وهياكل ومؤسسات الدولــــــة خلال تنظيم انتخابات أعضاء مجلس نواب الشعب لسنة 2022 في دورتيه الأولى والثانيـة.

وقد ألقى رئيس الهيئة كلمة رحب في مستهلها بالحضور وأكد على الأهمية التي يوليها مجلس الهيئـــة لهذا اللقـــــاء الذي يأتي بعد أيام معدودة من انعقاد أول جلســـة افتتاحية للمجلس النيابي الجديد وتتويج مسار انتخابي تشريعي كامل وحرصـه على تثمين الدور الذي اضطلع به شركاء الهيئة وتوجيـــه الشكر والامتنان لهم لما قدمـــوه من دعم ومساندة ولما برهنت عليه كافـة المصالح الراجعـــة لهم بالنظــــر من حسن التعاون وسرعـة التجاوب بمناسبة تنظيم انتخابات أعضاء مجلس نواب الشعب لسنة 2022 مشددا على أن كسب رهان هذا الاستحقاق الانتخابي التشريعي في فترة وجيزة لم يكن من السهل تحقيقه لولا وجود تنسيــــق وتجاوب مميزين بين الهيئــــة ومختلف وزارات وهياكل و مؤسسات الدولة.

كما أكد على أن الهيئـــة كانت خلال هذا المسار الانتخابي حريصة على تأديــة مهمتها بكل صدق وأمانة وعلى ضمان نزاهة وشفافيـــــة العملية الانتخابيـــة وشرعية ومصداقية نتائجها من أجل إرساء مؤسسة نيابيـــــة جديـدة والمساهمة مع كل الأطراف المتداخلة في الحفاظ على مؤسساتنا الدستورية وضمان الاستقرار السياسي لبلادنا بهدف الانتقال بـه إلى مرحلة جديـدة قوامها استعادة الثقـــة في مؤسساتنا الوطنية وبناء مستقبل أفضل لأبنائنا وبناتنا وإعلاء راية بلادنا في كل مكان.

وقد تم في ختام هذا اللقاء منح كافة الشركاء شهادات شكر وتقدير على مساهمتهم في إنجاح الاستحقاق الانتخابي التشريعي لسنة 2022 وأخذ صورة جماعية لكافة المشاركين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115