الواقع التنموي وتشخيص النقائص بمعتمدية سبيبة من ولاية القصرين

انعقد يوم الجمعة 03 مارس 2023 بمقر ولاية القصرين المجلس المحلي للتنمية الخاص بمعتمدية

سبيبة بإشراف رضا الركباني والي القصرين وبحضور المعتمد الأوّل والكاتب العام للولاية ومعتمدي مركز الولاية وسبيبة والمديرين الجهويين ورؤساء الدوائر الفنية بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية وبالادارة الجهوية للتجهيز والاسكان والعمد وممثلي فروع المنظمات الوطنية والمصالح الجهوية المعنية وبلدية المكان ومكونات المجتمع المدني بمعتمدية سبيبة.
حيث تم التطرق خلال الجلسة إلى الواقع التنموي لمعتمدية سبيبة وتشخيص النقائص والإشكاليات المطروحة في مختلف المجالات كالماء الصالح للشراب والمناطق السقوية والنور الكهربائي والمسالك الريفية والطرقات والتطهير والصحة والتربية و الشباب والرياضة والمرأة والثقافة والتشغيل.
وقد أكّد الوالي حق أهالي معتمدية سبيبة في تنمية جهتهم وتحسين أوضاعهم في كافة الميادين وأنّ الغاية من هذا المجلس هو تشخيص الصعوبات والعمل على إيجاد الحلول الكفيلة لمعالجتها مع ضرورة إعطاء الأولوية لاستحثاث نسق انجاز المشاريع ذات الصبغة الاستعجالية و الاسراع في انجازها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115