وزير الشؤون الاجتماعية يفتتح بباريس الدورة الأولى لصالون الاستثمار العقاري والتمويل البنكي

فتتح وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي، بعد ظهر اليوم الجمعة بباريس، الدورة الأولى لصالون الاستثمار

العقاري والتمويل البنكي الذي ينتظم بفضاء دار تونس بباريس على مدى ثلاثة أيام، بالتعاون والشراكة مع ديوان التونسيين بالخارج وإذاعة تونس الدولية بباريس (RTU).
وتولى الوزير بالمناسبة رفقة الوفد المرافق له زيارة أجنحة الصالون الذي يضمّ عددا من العارضين عن البنوك التونسية والشركات العقارية وشركات التأمين ووكالات الأسفار وديوان التونسيين بالخارج، مؤكدا أن هذا الصالون يمثل نقطة تواصل بين أبناء الجالية بالخارج وتونس، وفق بلاغ للوزارة.
والتقى مالك الزاهي في إطار هذه الزيارة بعدد من أبناء الجالية التونسية ومن الكفاءات التونسية المقيمة بباريس، حيث أصغى إلى مشاغلهم ومقترحاتهم لمزيد تطوير الإجراءات التي اتخذتها تونس لفائدة ابنائها بالخارج، مثمّنا المجهودات التي يبذلونها لفائدة تونس وخاصة من خلال المد التضامني الذي تؤمنه الجمعيات التونسية بفرنسا.
وحضر موكب افتتاح الصالون، بالخصوص المدير العام لديوان التونسيين بالخارج والقنصل العام للجمهورية التونسية بباريس وقنصل الجمهورية التونسية ببنتان ومدير المركز الثقافي والاجتماعي بباريس (دار التونسي) ومدير دار تونس وصاحب إذاعة تونس الدولية بباريس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115