وزير الخارجية يلتقي نظيره بجمهورية النيجر على هامش أشغال المجلس التنفيذي للاتّحاد الإفريقي

أجرى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار، يوم الأربعاء 15 فيفري 2023،

محادثة مع Hassoumi Massoudou، وزير الشؤون الخارجية والتعاون والتكامل الإفريقي بجمهوريّة النيجر وذلك على هامش مشاركته في أشغال القمّة السادسة والثلاثين للاتّحاد الإفريقي والدورة الثانية والأربعين للمجلس التنفيذي للاتّحاد الإفريقي.

وفي مستهل اللقاء هنّأ الوزير النيجري نبيل عمار على الثقة التي منحه إياها رئيس الجمهورية بتعيينه وزيرا للشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج.ومثّل اللقاء مناسبة استعرض خلالها الجانبان عمق العلاقات بين البلدين وعراقتها كما تبادلا وجهات النظر بشأن جملة من المسائل التي من شأنها مزيد دعم علاقات التعاون الثنائي علاوة عن عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك. وأكّد الطرفان خلال هذا اللقاء على الالتزام المتبادل بتطوير ودفع التعاون في شتّى الميادين بما يستجيب لتطلّعات ومصالح الشعبين الشقيقين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115