إمضاء إتفاقية تعاون بين البريد التونسي وبريد ليبيا في مجال الخدمات البريدية

تم اليوم الخميس 09 فيفري 2023 بالمقر الاجتماعي للديون الوطني للبريد إمضاء اتفاقية لتدعيم التعاون الثنائي بين البريد التونسي

وبريد ليبيا في مجال الخدمات البريدية وذلك على هامش زيارة عمل يؤديها وفد رفيع المستوى من بريد ليبيا إلى تونس.
وقد تولـى سامي المكي الرئيس المدير العام للبريد التونسي وسامي الغزيوي رئيس مجلس إدارة شركة بريد ليبيا التوقيع على هذه الاتفاقية وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة شركة بريد ليبيا ومسؤولين من البريد التونسي.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى مزيد تطوير التعاون الثنائي المشترك بين المؤسستين في مجال الخدمات البريدية، والتي سيتولى من خلالها البريد التونسي تأمين معالجة وترحيل بعائث البريد الدولي الموجهة من وإلى بريد ليبيا.
كما تشمل الاتفاقية أيضا تدعيم مجالات التعاون وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين المؤسستين في مجال الخدمات البريدية.

وقد تم الإتفاق بين المؤسستين على تدعيم مجالات التعاون بينهما لتشمل الخدمات المالية والرقمية واللوجستية وكذلك الجانب المتعلق بالموارد البشرية من خلال تنظيم دورات تكوينية لفائدة إطارات بريد ليبيا بمركز التدريب البريدي بالإضافة إلى تطوير التكوين البريدي عن بعد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115