منتدى البلديات الحلقة الحوارية عدد 18

تنظم الجامعة الوطنية للبلديات التونسية، اليوم الخميس 9 فيفري 2023 الحلقة الحوارية عدد 18 من منتدى

البلديات بالجامعة الوطنية للبلديات التونسية بالدرس والتحليل واقع الرقمنة في البلديات التونسية والسبل الكفيلة بتطويره وتجاوز الإشكاليات الحاصلة.
وذلك من منطلق تطوير العمل البلدي وتدعيم توجه البلديات نحو رقمنة خدماتها، وقد وفرت "خدمة الدعم الرقمي" والتي تهدف أساسا إلى المساعدة الفنية والاستشارات في مجال الرقمنة، دعم البلديات لتحديث نظم المعلومات الخاصة بها وتحديد مجالات التطوير, المشاركة الفعالة في إدارة برامج ومشاريع الرقمنة الوطنية التي تستهدف البلديات, الإشراف على مبادرات القطاع الخاص ولا سيما الشركات الناشئة, اعداد مكتبة رقمية لتسهيل الأعمال / المبادرات الرقمية للبلديات و العمل على ترويج أهمية الرقمنة لمساعدة الاعوان البلدية و المواطنين على التكيف مع التغيير .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115