الطاهري: ستقع دراسة سيناريو عدم التفاعل إيجابيا مع المبادرة من طرف رئاسة الجمهورية

أكد الناطق باسم الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري اليوم الجمعة 27 جانفي 2023، انه ليس لدى المنظمة أي صدى إلى حد الآن من رئاسة الجمهورية

حول مبادرة الانقاذ الذي التي يعكف اتحاد الشغل على بلورتها مع كل من عمادة المحامين والرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان والمنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية.

واضاف عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الشغل المسؤول عن قسم النشر والاعلام، في نفس السياق، أنه ستقع دراسة سيناريو عدم التفاعل إيجابيا مع المبادرة من طرف رئاسة الجمهورية وتضمينه ضمن مخرجات المبادرة التي ستتناول المجال السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وفق قوله.
كما أشار الامين العام المساعد لاتحاد الشغل سامي الطاهري، إلى وجود "تهجم من قبل أنصار الرئيس على الاتحاد"، موضحا أن "المبادرة لا تسعى للاصطفاف لا لمنظومة ما قبل 25 جويلية 2021 ولا للمنظومة الحالية وإنما تسعى لإخراج البلاد من الأزمة الراهنة"، وفق تعبيره.
هذا وقد اعلن اتحاد الشغل اليوم الجمعة عن انطلاق أعمال اللجان المشتركة ضمن المبادرة، التي يطرحها الاتحاد مع هيئة المحامين والرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان والمنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115