وزيرة الماليّة تلتقي بالمدير الإقليمي للنمو الشامل والتمويل والمؤسسات بالبنك الدولي

التقت سهام البوغديري نمصيّة وزيرة الماليّة، صباح اليوم بمقر الوزارة ، بالمدير الإقليمي للنمو الشامل والتمويل والمؤسسات بالبنك الدولي

الذي كان مصحوبا بوفد من مكتب البنك بتونس .

و قد خصّص هذا الاجتماع، لمتابعة برامج التعاون القائم بين تونس والبنك الدولي على الصعيدين المالي والتنموي و الإصلاحات المبرمجة لتحسين مناخ الأعمال و دعم الإدماج المالي إلى جانب المشاريع التنمويّة القائمة وبرنامج العمل للفترة القادمة.
و تم في هذا الإطار، التأكيد على أهمية برنامج دعم المؤسسات الصغرى و المتوسطة ما بعد الفترة الوبائية كوفيد ، في تسهيل نفاذ هذه المؤسسات لمصادر التمويل ومساندتها لاسترجاع نسق نشاطها.
من جانبه، أعرب المدير الإقليمي للنمو الشامل والتمويل والمؤسسات بالبنك الدولي ، عن إستعداد البنك المتواصل لدعم تونس ومرافقتها في تنفيذ خطط عملها الإصلاحية و المساهمة في توفير المرافقة الفنية الضرورية لتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية و الاجتماعية حتى تتمكّن تونس من تجاوزهذه الصعوبات الظرفيّة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115