وزير الشؤون الاجتماعية يلتقي وزيرة التضامن الاجتماعي بجمهورية مصر العربية ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل اليمني

اعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية أن الوزير مالك الزاهي إلتقى، بعد ظهر اليوم الخميس 26 جانفي 2023 بالدوحة،

وزيرة التضامن الاجتماعي بجمهورية مصر العربية نيفين القباج، وذلك في إطار مشاركته في أشغال الدورة 42 لمجلــس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب المنعقدة بالدوحة بدولة قطر.

وتمّ خلال اللّقاء استعراض تجارب البلدين لا سيما في المجال الاجتماعي، وعبّرت وزيرة التضامن الاجتماعي بجمهورية مصر العربية السّيدة نيفين القباج، عن استعدادها للاطلاع عن كثب على التجربة التونسية الرائدة في مجال النهوض الاجتماعي، وفق بلاغ الوزارة.
كما التقى وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي بنظيره وزير الشؤون الاجتماعية والعمل اليمني محمد سعيد الزعوري، وتمحور اللّقاء حول سبل تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين تونس واليمن في المجال الاجتماعي.
ووفق ما ذكرته الوزارة في بلاغها، فقد نوّه وزير الشؤون الاجتماعية والعمل اليمني بالمناسبة بالتجربة التونسية في مجال الحماية الاجتماعية وضرورة الاستئناس بها على الصعيد العربي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115