ليونيل شاربونيه:" تدريب مارسيليا ليس من أولويات زيدان."

تحدث اليوم السبت 14 جانفي 2023 ،الفرنسي ليونيل شاربونيه عن المحطة التدريبية القادمة لزميله السابق في منتخب الالوان الثلاثة

زين الدين زيدان.وقال شاربونييه، في تصريحات لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية: "لقد أخبرني زيزو دائما أنه كي تدرب، يجب أن تكون لديك علاقات شخصية، لأنه لا يوجد 50 ناديا مستعد للتعاقد معك".

مضيفا: "لا يزال زيدان مرتبطا جدا بمارسيليا.. العودة إلى مارسيليا ليست إحدى أولوياته.. سيذهب إلى جوفنتوس الذي لعب له سابقا أو سيدرب أحد المنتخبات."

يذكر أن عدة مصادر اعلامية ربطت زيدان مؤخرا بقيادة منتخب البرازيل، خلفا لتيتي الذي رحل عن السيليساو عقب الإنسحاب من ربع نهائي كأس العالم 2022، على يد كرواتيا بركلات الترجيح.

وكان زيدان يحلم بقيادة منتخب فرنسا ، لكن اتحاد الكرة الفرنسي جدد عقد المدرب ديدييه ديشامب حتى كأس العالم 2026، بعد وصوله مع الفريق إلى نهائي مونديال 2022 في قطر.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115