وزير الداخلية : 'لم نجد الدلائل الكافية لذلك أطلقنا سراح بعض المتهمين'

أعلن وزير الداخلية الهادي مجدوب خلال حضوره الجلسة العامة الجمعة 10 جوان 2016 عن انطلاق تحسين أجور الأمنيين بداية من 1 جويلية القادم .

وأفاد بخصوص إطلاق سراح متهمين بقضايا إرهابية سابقا ثم تم القبض عليهم مؤخرا في أحداث المنيهلة أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته و حين تم إطلاق هؤلاء لم يكن لدى وزارة الداخلية الأدلة الكافية حسب تعبيره.
وأضاف أن العمل بين وزارة الداخلية والعدل والدفاع أيضا يكون بتنسيق عال لكن الإلمام بكل الأمور صعب خاصة وان لكل سلك خصوصياته.

أما عن منع حزب التحرير من عقد مؤتمره أكد أن حالة الطوارئ التي تعيشها البلاد فرضت هذا القرار نظرا للاخلالات الأمنية التي كانت ستنجر من وراء عقد هذا المؤتمر حسب تعبيره مؤكدا أن الوزارة تحترم الأحكام القضائية لكن قرار المحكمة الابتدائية جاء في ساعة متأخر مما حال دون عقد المؤتمر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115