33 بطاقة إيداع بالسجن ضد متهمين في ملف حادثة المنيهلة

قال سفيان السليطي، الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس وقطب مكافحة الإرهاب ، إن النيابة العمومية أصدرت إلى حدود يوم الثلاثاء، 33 بطاقة إيداع بالسجن ضد متهمين في ملف حادثة المنيهلة الإرهابية.
وأضاف السليطي

أنه إضافة إلى الـ 33 شخصا الذين تم إيداعهم السجن، فقد تم إبقاء 24 آخرين في حالة سراح بعد التحقيق معهم، في حين لا يزال 26 متهما آخرين في حالة فرار». وأوضح أن عدد المتورطين في هذه الحادثة بلغ إلى حد اليوم 83 متهما، و لا تزال الأبحاث متواصلة في ملف القضية. ويذكر أن وحدات الحرس الوطني نفذت يوم 11 ماي الفارط، عملية أمنية ناجحة بمنزل في منطقة المنيهلة من ولاية أريانة، تم خلالها القضاء على عنصرين إرهابيين خطيرين مفتّش عنهما، والقبض تباعا على عناصر إرهابية مفتّش عنها، خلال عمليات مداهمة وإيقافات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115