تطاوين: استشهاد أربعة أعوان حرس وطني

استشهد أربعة أعوان حرس وطني يوم أمس في منطقة الصمار من ولاية تطاوين اثر اشتباكات مع مجموعة إرهابية. وقد أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها، أنها تحصلت على معطيات أمنية تفيد بتحصّن مجموعة إرهابية بمنازل مهجورة بمنطقة المعونة.

وقالت أن وحدة من الحرس الوطني تتكون من ضابطين وعونين تحولت إلى المنزل، أين جرى تبادل لإطلاق النار بين الوحدة وعنصرين إرهابيين، تمّ القضاء على احدهما في حين فجّر العنصر الثاني نفسه بحزام ناسف ممّا أسفر عن استشهاد أعوان الحرس الأربعة.

وأعلنت وزارة الداخلية في بلاغها أن العملية الأمنية في تطاوين مرتبطة بالعملية الأمنية في العاصمة، التي أسفرت يوم أمس عن مقتل إرهابيين، وإيقاف 16 آخرين، وبذلك ترتفع الحصيلة الأولية لعدد الإرهابيين المقتولين يوم أمس إلى 4. هذا وتتواصل العملية الامنية وفق بلاغ الداخلية. 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115