بعد تأجيلها في مناسبة أولى.. قريبا الصيد في زيارة للمغرب

بعد زيارة العمل التي قام بها إلى الكوت دي فوار، من المنتظر أن يتحول رئيس الحكومة الحبيب الصيد، إلى المغرب يوم الثلاثاء 10 ماي الجاري لتتواصل زيارته إلى غاية يوم الخميس 12 ماي الجاري، وفق ما أكدته بعض المصادر لـ»المغرب».

وتأتي هذه الزيارة في إطار اللجنة العليا المشتركة وبحث سبل التعاون بين البلدين وإمضاء اتفاقيات شراكة، ومن المنتظر أن يلتقي رئيس الحكومة الملك ورئيس الوزراء المغربي إلى جانب عقد لقاءات ثنائية بين الوفد الحكومي من وزراء الصيد مع نظرائهم في المغرب في إطار الاتفاقيات الثنائية. والجدير بالذكر أن هذه الزيارة كانت مبرمجة يومي 9 و10 فيفري المنقضي لكن تمّ تأجليها إلى موعد لاحق وذلك بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها الصيد ومكث على إثرها في المستشفى العسكري حوالي 4 أيام وغاب الصيد عن مقر القصبة أسبوعا كاملا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115