في لقاء الصيد برؤساء أحزاب الائتلاف الحكومي

بحث رئيس الحكومة، الحبيب الصيد أمس مع رؤساء أحزاب الائتلاف الحكومي الوضع العام في البلاد وسبل مزيد إحكام التنسيق بين أحزاب الائتلاف والحكومة بالنسبة إلى الملفات الوطنية المطروحة والبرامج المرسومة.
وذكر بلاغ إعلامي لرئاسة الحكومة

أن اللقاء الذي جرى في قصر الحكومة في القصبة، تناول أيضا « طرق وآليات إكساب العمل الحكومي أوفر مقوّمات النجاعة والفاعلية والارتقاء بأداء السلط الجهوية والمحلية بما يسهم في استحثاث نسق المجهود التنموي ومواكبة تطلعات المواطنين في مختلف مناطق البلاد»، حسب نص البلاغ. وحضر اللقاء مع رئيس الحكومة كل من راشد الغنوشي (حركة النهضة) وسليم الرياحي( حزب الاتحاد الوطني الحر) ومحمد لوزير (حزب آفاق تونس) ورضا بلحاج وحافظ قائد السبسي (حزب نداء تونس).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115