إمضاء 13 بروتوكولا واتفاقية بين تونس والكوت ديفوار

وقع الحبيب الصيد رئيس الحكومة ونظيره الايفواري دانيال كابلان دانكان على 13 بروتوكولا واتفاقية تعاون فى عديد المجالات لدى اختتام أشغال الدورة الثامنة للجنة الكبرى المشتركة التونسية الايفوارية في اعقاب زيارة العمل التي اداها رئيس الحكومة الى ابيدجان يومي 25 و26 افريل الجاري.

وقد شملت اتفاقيات التعاون وعددها 11 مجالات التعليم العالي والبحث العلمي والتكوين المهني والتشغيل والشؤون الاجتماعية والصحة والموارد الغابية والتصرف في الموارد المائية في المناطق الرطبة والساحلية والفلاحة والموسسات الصغرى والمتوسطة كما شملت مجالات النهوض بالصناعات التقليدية والسياحة والبناء وتخطيط المدن فيما تعلق بروتوكول التعاون بين الموسسات المختصة من كلا البلدين بمجالي الملكية الصناعية والمواصفات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115