الانتخابات البلدية موعدها مارس 2017 وكلفتها تتجاوز 60 مليار

أكد نبيل بفون عضو الهيئة العليا المستقلة لـ"المغرب" أنه تم تحديد شهر مارس من سنة 2017 المقبل موعدا لإجراء الانتخابات البلدية والتي قد تكون بتاريخ 19 أو 26 مارس لموافقته العطلة المدرسية مما يساعد في تجهيز المدارس لهذه المحطة الانتخابية وأشار بفون إلى أن الانتخابات البلدية ستتجاوز كلفتها ال60 مليار.

في ذات السياق قال نبيل بفون "لازلنا ننتظر صدور القانون الخاص بالانتخابات المحلية التي شهدت أشغالها تقدما كبيرا إضافة إلى التقسيم الترابي الجديد الذي يكفل التعميم البلدي مما سيمكن الهيئة من الشروع عمليا في الاستعداد للانتخابات.
وعن تقنية التسجيل عن بعد للناخبين أكد عضو الهيئة أنه ليس بالإمكان اعتماد هذه التقنية إلا في حدها الأدنى بالنسبة للتونسيين المقيمين بالخارج إذا ماتطابقت شروطها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115