في انضمام عدد من نواب آفاق تونس إلى كتلة الائتلاف الوطني

أكد الناطق الرسمي باسم حزب آفاق تونس زهاد زقاب أن الحزب لم يناقش مع عدد من نوابه مسألة إنضمامهم إلى الكتلة البرلمانية الجديدة «الائتلاف الوطني» بمجلس

نواب الشعب، وفق زقاب فستتخذ هياكل الحزب القيادية القرارات اللازمة في هذا الموضوع بعد الحوار مع النواب المنضمين إلى كتلة «الائتلاف الوطني».

إشترك في النسخة الرقمية للمغرب

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د


وأفاد الناطق الرسمي باسم حزب آفاق تونس أن موقف حزبه لم يتغير من حكومة يوسف الشاهد، حيث لا يزال يعتبرها «حكومة فاشلة وعليها أن ترحل»، وموقع الحزب لا يزال في المعارضة ولا يدعم الحكومة في أي إطار بما في ذلك الإطار البرلماني.
يذكر ان النائبة عن حزب آفاق تونس ليليا يونس الكسيبي أعلنت أمس عن إنضمامها إلى كتلة الائتلاف الوطني برغبة منها وبعد مهلة من التفكير، علما وأن عددا من نواب الحزب كانوا قد انضموا الى كتلة «الائتلاف الوطني» ككريم الهلالي وهاجر بن شيخ أحمد وحافظ الزواري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115