في لقاء الشاهد بكتلة الوطني الحرّ

اكد النائب عن الكتلة البرلمانية للإتحاد الوطني الحرّ طارق الفتيتي لـ«المغرب»

ان اللقاء المنعقد خلال نهاية الأسبوع الماضي بين الكتلة النيابية للحزب ورئيس الحكومة يوسف الشاهد كان بطلب من رئيس الحكومة لمعرفة موقف الكتلة من الازمة السياسية الراهنة ومسألة تجديد الثقة في حكومته من عدمه.
وكشف الفتيتي ان النواب الذين حضروا اللقاء لم يطرحوا اي موقف من مسألة تجديد الثقة من عدمه في حكومة يوسف الشاهد في حالة عرضها امام البرلمان حيث أكدوا انهم سيقفون في صفّ اي حلّ ينهي الأزمة وحالة الشلل في العمل الحكومي الذي إنعكس على الإدارات وصناع القرار على المستوى الجهوي.
ووفق النائب عن كتلة الإتحاد الوطني الحرّ فقد إقترحوا على رئيس الحكومة يوسف الشاهد عقد إجتماعات مع بقية الكتل النيابية لإيجاد مخرج من الازمة السياسية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115