إيقاف إرهابي خطط لتنفيذ عمليات طعن

تمكنت مصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم الحرس الوطني بالمهدية بناء

على معلومات، من إيقاف عنصر تكفيري بمعتمدية ملولش من ولاية المهدية تبين بالتحري معه أنه يتواصل عبر تطبيقة «ميسنجر» مع عنصر إرهابي أصيل الجهة ومتواجد حاليا ضمن تنظيم «داعش» الإرهابي بسوريا، وقد تمت إحالة العنصر الإرهابي الموقوف على الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة لمزيد التحري معه.
ووفق ما أعلنته وزارة الداخلية فالإرهابي إعترف أن العنصر الإرهابي المتواجد بسوريا أقنعه خلال تواصله معه بضرورة القيام بعمليات إرهابية تستهدف أعوان أمن والمتعاونين معهم وتصفيتهم بواسطة الطعن بسكاكين. وقد أكد الموقوف أنه تم تحديد الأهداف ورصدها قبل تنفيذ تلك العمليات الإرهابية وإعترف أنه كان ينوي المشاركة في إحداها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115