حزب المبادرة يعلن عن موعد مؤتمره الأول

أفاد المكتب الوطني لحزب المبادرة في بيان له أمس بأنه قرر عقد مؤتمره الأول

قبل موفى السنة الحالية، وذلك خلال اجتماعه أول أول أمس الثلاثاء برئاسة أمينه العام كمال مرجان. وأشار الحزب إلى أن الاجتماع تناول كذلك تقييم نتائج مشاركة الحزب في الانتخابات البلدية سواء بقائماته الحزبية (في سبع بلديات) أو ضمن ائتلاف الاتحاد المدني.
ولاحظ حزب المبادرة أن النتائج الأولية التي حققها في الانتخابات البلدية (المرتبة الأولى في بلدية حمام سوسة والمرتبة الثانية في بلدية فوشانة) تعتبر مشجعة، وتم على ضوئها ضبط خطة مستقبلية لعمل الحزب تتمثل بالخصوص في الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية الرئاسية والتشريعية لسنة 2019 انطلاقا من تكثيف العمل الميداني والاستقطاب خاصة في أوساط الشباب. كما تقرر إعادة هيكلة الحزب على مختلف الأصعدة مركزيا وجهويا ومحليا وذلك على ضوء ما ستعرضه اللجنة الخاصة بإستراتيجية الحزب التي أنهت أشغالها مؤخرا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115