خيمة انتخابية للتعريف بالبرنامج الانتخابي لقائمة حزب حركة النهضة بدائرة دوز

نظّمت قائمة حزب حركة النهضة المترشحة للانتخابات البلدية عن دائرة دوز بولاية قبلي،

صباح أمس الخميس، خيمة انتخابية بالسوق الاسبوعية للمدينة، سعت من خلالها إلى تكثيف الاتصال المباشر مع أهالي المنطقة وتعريفهم باعضاء القائمة وببرنامجها الانتخابي، فضلا عن توزيع مطويات تتضمن معطيات تفصيلية لهذا البرنامج، وفق ما أكده رئيس القائمة، بلقاسم بنحامد.

وأوضح بنحامد أن برنامج القائمة الانتخابي يشتمل على محاور كبرى تعنى اساسا بإرساء الحوكمة التشاركية الشفافة والعصرية الرامية الى تقريب الخدمات من المواطن الذي سيصبح اكثر فاعلية في ادارة الشأن العام، فضلا عن العناية بمدينة دوز لتصبح مدينة جديدة جميلة ونظيفة من خلال دعم مجهودات رفع الفضلات واحداث المناطق الخضراء، والارتقاء بالبنية التحتية لكافة الاحياء السكنية عبر انجاز مشاريع التعبيد والترصيف والانارة.

وأضاف أن البرنامج يتضمن ايضا نقطة خاصة بتطوير الخدمات الاجتماعية والشبابية والثقافية وذلك عبر العمل على دعم الانشطة والاحاطة بالمبدعين ورعاية التظاهرات الثقافية الكبرى والسهر على انجاحها على غرار المهرجان الدولي للصحراء بدوز، فضلا عن تعهد الفضاءات الشبابية بالصيانة ورعاية مؤسسات الطفولة والمؤسسات العاملة في مجال الاحاطة بذوي الاحتياجات الخصوصية.

وأشار إلى انه وفي اطار التعريف بقائمة الحركة بالجهة وببرنامجها الانتخابي تم عشية أول أمس الأربعاء تنظيم موكب سيارات جاب كافة التجمعات السكنية التابعة لبلدية دوز اعلانا عن انطلاقة الحملة الانتخابية للقائمة والتعريف باعضائها وببرنامجها الانتخابي وذلك عبر التواصل مع المواطنين اينما كانوا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115