رياض المؤخر يدعو رؤساء النيابات الخصوصية إلى التزام الحياد

دعا وزير الشؤون المحلية والبيئة رياض المؤخر رؤساء النيابات الخصوصية الى الحذر والعمل على التزام الحياد

خلال الفترة المقبلة من مسار الانتخابات البلدية نظرا لعلاقتهم القوية بالمواطنين، الناخبين، ولما لديهم من إمكانيات تأثير كبرى عليهم وحث رؤساء النيابات الخصوصية على معرفة حدود الحياد الإداري المقنن خلال الحملة المقبلة مؤكّدا ان أي تجاوز متعمد للحياد يقترفه المسؤول الإداري سيكون محل تتبع و مساءلة قانونية وجزائية.
واعتبر وزير الشؤون المحلية والبيئة إن مسألة ضمان حياد الإدارة خلال الاستحقاق الانتخابي المقبل ليس بالأمر الهين عند تطبيقه وقد طرح في الانتخابات السابقة ولكنه في الاستحقاق الانتخابي البلدي المرتقب سيطرح بشكل حاد نظرا لارتفاع عدد الدوائر الانتخابية وللتأثير المحتمل للإدارة داخل تلك الدوائر بسبب صغر حجمها و محدودية عدد الناخبين فيها احيانا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115